Home

كيف تكتب يبدو

هذا ليس ملحوظًا عند القراءة لكنه يجعل المقال يبدو أطول. استخدم Lucida Sans Typewriter إذا كان مسموحًا لك بذلك، هذا خطٌ كبيرٌ عند 12 نقطة. استخدم Arial إذا كنت بحاجةٍ لخطٍ أبسط أو Euphemia UCAS أو Courier New وهي بنفس الكبر تقريبًا. حاول ألا تستخدم خطوط light مثل Gill Sans light حيث أنها تجعل مقالتك أقصر كيف تكتب المقالة - كيف يبدو شكل المقال - أبرز عناصر المقال - عنوان مقال - مقدمة مقال - متن مقال - خاتمة مقال - نصائح وإرشادات عند كتابة المحتو

يجب تجنب الكتابة السريعة لتقليل الأخطاء الإملائية، حتى لو كنت أكثر قدرة على إكمال الموضوع، مع تجنب الكتابة المجهدة والضغط كثيرًا على القلم كي لا يبدو الخط داكنًا. الممارسة والتدري إذا كنت تريد أن يتم قراءة عملك ، فيجب كتابته في النموذج الموحد. وهذا يعني اتباع الهوامش ، باستخدام مصطلحات الفيلم ، بنية 3-act ، وحتى الإملاء (الحقيقي). والخبر السار هو أن العديد من برامج كتابة السيناريو الممتازة تقوم بالكثير من هذا تلقائياً نيابة عنك ما سوف تتعلمه. كيف تجد منافذ كتب مربحة - أهم 3 أماكن للبحث منها! البحث عن الكلمات الرئيسية لتحسين كتابك للبحث. تصميم غلاف كتاب ذو مظهر احترافي يجذب انتباه الجميع. كيف تنشئ وتكسب تدفقات متعددة من الدخل من كتاب واحد فقط - ما لا يريد العديد من المؤلفين أن تعرفه أنا أخبرك على أي. كيفية كتابة حوار. الحوار جزء مهم في أي قصة والكُتَّاب يعانون في التأكد من أن المحادثات المكتوبة في القصص أو الكتب أو المسرحيات أو الأفلام تبدو طبيعية وتلقائية كما في الحياة العادية. غالبًا ما يستخدم الكتاب الحوار.

كما ستتطرق في عملية كتابة مقدمة البروبوزال إلأى ذكر فائدة البحث. كتابة أهداف البروبوزال البحثي، وذلك من خلال توضيح المقصد الذي تسعى لتحقيقه من وراء هذا البحث. ستقوم بعملية كتابة أهم الدراسات السابقة التي ستأخذ منها معلوماتك البحثية، وستوضح الارتباط بين الموضوع الذي. أولاً ، فكر مرة أخرى في الهدف من فقرة الوصف. التفاصيل التي اخترت تضمينها في الفقرة ، بالإضافة إلى التفاصيل التي تختار استبعادها ، تشير إلى القارئ عن شعورك حول الموضوع. ما هي الرسالة ، إن وجدت ، التي تريد أن ينقلها الوصف؟. ما هي أفضل التفاصيل التي تنقل هذه الرسالة؟. تأمل في. في هذا الجدول المبين في أسفل ستجدون مجموعة من الأسماء و طريقة كتابتها باللغة الكورية... هذه مجموعة من أسماء الأولاد و طريقة كتابتها بالحروف الكورية. لمن أراد أن يتعلم كيفية كتابة إسمه عليه التركيز قليلا في دروس الحروف حتى يتمكن من ذلك من دون أية إشكال . قد يتساءل البعض كيف تكتب طلب تبرع مالي مجدٍ من حيث المعنى ومعبّر من حيث الأسلوب وذلك من أجل دعوة شخص أو جمعية للتبرع بالمال. ويبدو أن الأمر قد لا يبدو سهلاً خصوصاً أن طلب مساعدة مالية من شخص سواء كانت حملت تبرعات للمحتاجين أو المتضررين يحتاج لصيغة معينة، وفي مقالنا نساعدكم.

جعل المقال يبدو أطول - wikiHo

تخيل كل خيار واعرف أيها يبدو طبيعيًا أو مفاجئًا أو مُرضيًا. لا بأس إذا لم تجد النهاية الصحيحة على الفور، فهي من أصعب أجزاء القصة في الكتابة لكتابة موضوع تعبير ناجح ، هناك سبع خطوات لكتابته: اختر الموضوع. يجب ان تقوم بتحديد الهدف من الموضوع لذا ستحتاج إلى إجراء بعض الأبحاث حول الموضوعات التي تجدها مثيرة للاهتمام. ثم قم بتقييم خياراتك. إذا كان هدفك هو التعليم ، فاختر موضوعًا درسته بالفعل. إذا كان هدفك هو الإقناع ، فاختر موضوعًا يشغل الراي العام. قم باعداد مخطط أو رسم تخطيطي لأفكارك

كيف تكتب رواية ناجحة في وقت قصير؟. الصفحة الرئيسية كتابة الرواية. الحجم. أن تكتب رواية ناجحة فهذا تحدٍ، وأن تكتب رواية في وقت قصير فهذا تحدٍ جديد. ومع ذلك فكتابة رواية ناجحة في زمن محدود ليس مستحيلًا، إذ فعلها قبلك العديد من الكتّاب والمؤلفين من الجيد أن تكتب في نوبات، ومن الجيد أن تكتب وأنت في السرير، ومن الجيد أن تكتب في الثانية صباحًا وأنت تستمع إلى توم بيتي أو إلى أغنية حماسية تردد عليك لن أتراجع العنوان الأول:<< طرق كتابة عنوان المقالات>>...العنوان الثاني: <<كيف تكتب عنوانا جذابا لمقالاتك؟...7 طرق تلفت بها انتباه القراء>>...قارن بين العنوانين و لاحظ الفرق في الجاذبية و التعبير عن المحتوى بين كلا العنوانين، أظن أن الفرق واضح ولا يحتاج إلى شرح أكثر. 2- ابتعد عن الغموض وكن. طريقة التحضير: وضع كمية من زيت جوز الهند الدافئ أو البارد في راحة اليد، ثمَّ تدليك فروة الرأس بالكامل والشعر بلطف بأطراف الأصابع. توزيع زيت جوز الهند على خصل الشعر، وتدليكه لمدَّة 15-20 دقيقة. غمس منشفة الشعر في الماء الدافئ، والتخلص من الماء الزائد منها. لف الشعر بالمنشفة الدافئة حتى يتغطى بالكامل، ثم تركه على الشعر لمدَّة 20-30 دقيقة

كيف تكتب المقالة كيف يبدو شكل المقال النموذجي - Wiki Wic

  1. وكان من المفترض إطلاق سراح ضابطي المخابرات تبيدي وشاذلي، لأن قضيتهما لا علاقة لها بالسياسة ولا العسكرية ولا الكيزان، ولكن يبدو أن النائب العام قد أخطأ خطأً مقصوداً بإدراجهما في قراره، علماً بأنهما معتقلان دون أية أسباب واضحة، اللهم إلا إذا أراد البرهان ونائبه العام الزج.
  2. مارس 2, 2020 مارس 2, 2020 Dr. Ashraf Hamdi تعليق واحد على كيف تكتب هذا التعديل (الذي ربما يبدو بسيطا) ينعكس على جميع المراحل، سيتم تعديل تراك الصوت بتسجيل الجملة الجديدة (تخيل انه يتم حجز ستوديو صوت.
  3. كيف أكتب رسالة الدافع؟ شروط ونصائح قيّمة قد يبدو الأمر مبالغًا فيه حين نقول أن الأخطاء اللغوية خطيرة جدّا على الانطباع الذي تحصل عليه لجنة القبول عن شخصيّتك، لكنه صحيح تماما. توحي كثرة.
  4. كيف أكتب بحثًا علميًّا مبدعًا؟ لا شك في أن المبدعين هم من ينالون الاستحسان من الجميع، ويجب على أي باحث علمي أن يسعى نحو الإبداع، والهدف وعلى الرغم من كونه قد يبدو شخصيًّا، فإن له أبعادًا في غاية الأهمية فيما يخصُّ.
  5. تعتبر المضايقة سلوكًا يهدف إلى مضايقة أو إزعاج شخص أو مجموعة من الأشخاص. تتضمن التهديدات أي تهديد بالانتحار أو العنف أو إلحاق الأذى بالآخرين. أي محتوى من نسق خاص بالبالغين أو غير مناسب لموقع مجتمع على الويب. أي صورة أو ارتباط أو مناقشة حول العري. أي سلوك مهين أو غير مهذب أو.
  6. كيف تكتب وتصمم رسالة خطأ ملائمة للمستخدم؟ قد يبدو أن رسالة الخطأ شيء بسيط لكن في حقيقة الأمر هي عنصر مهم في مجال تجربة المستخدم وخصوصاً عندما يتم تقييمك من خلالها. اكتب رسالة الخطأ بلغة.

كيف تحسن الكتابة؟ - موضوع سؤال وجوا

خطوات كتابة رواية لأول مرة | كيف تكتب رواية للمبتدئين

كيفية كتابة المحتوى التفاعلي من أهم المواضيع التي تهم كل كاتب محتوى يريد أن يتطور في مجاله، خاصة إذا كنت ترغب في التسويق لخدماتك ومنتجاتك دون الحاجة إلى مسوق إلكتروني، كما تؤثر كتابة المحتوى على اتخاذ إجراء معين نحو. كيف تدخر عن طريق النشر الذاتي أكثر من الطريقة التقليدية للنشر التي ستكلفك ثروة! أكبر سر لتأليف كتاب يباع كالمجانين. هيكل كتابك. $00.00. رابط الدورة. رابط الدورة. السعر الأصلي 124 دولار ! خصم 100٪. إذا. خلال العشرين عاما الماضية أكرمني القراء بطرح الكثير من الأسئلة المشتركة مثل من أين تأتي بالأفكار؟ و من أين تحصل على المعلومات؟ و لماذا لا تطرح مقالاتك في كتاب؟ وكذلك كيف تكتب المقالات ذاتها؟.. كيفية الكتابة علي الكيبورد بدون النظر : قد يبدو الإمر صعباً و مستحيلاً لكن بعد اسبوعين فقط من ممارسة هذة المهارة علي الأقلا ساعة يومياً تستطيع أن تكتب علي الكيبورد بسرعة خرافية و وقتها.

كيفية كتابة سيناريو أو سيناريو الفيلم كتابة السيناري

دورة أمازون كيندل للنشر المباشر : كيف تنشر بنفسك كتابك

كيف تختار جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك؟ موقع Type Racer لتعلم الكتابة السريعة . يبدو من اسم الموقع أنه يعتمد في اختبارات التعلم على المنافسة، إذ لا توجد طريقة أفضل لتحفيز نفسك على الكتابة. كيفية كتابة ورقة الاستجابة. في معظم الأحيان ، عندما تكتب مقالة عن كتاب أو مقال قرأته لفصل دراسي ، من المتوقع أن تكتب بصوت احترافي وغير شخصي. لكن القواعد العادية تتغير قليلاً عندما تكتب ورقة. كيف تكتب خبر صحفي صالح للنشر الأشخاص والحصول على مصدر مباشر حول موضوعك لا تقدر بثمن، وبينما قد يبدو الوصول إلى الأشخاص وطلب إجراء مقابلة أمرًا شاقًا، إلا أنه قد يؤثر بشكل كبير على مصداقية. قد أوقع المجمع بقراره سنة 1960 ، الناس في حيرة وبلبلة ، والواقع يبدو لي أن المجمع جانبه الصواب ، وإلا فهيئة تكتب هكذا فقد وردت الكلمة في القرآن الكرينم مرتين أن أخلق لكم من الطين كهيئة الطير وأعرف ما سيقال حول الرسم. الكتابة الوصفية صف كيف يبدو قاع المحيط ،. نسعد بكم في موقع بـيـت الـعـلـم ، الذي يقدم لكم المساعدة الدائمة من أجل النجاح والتميز الدراسي من خلال حل جميع الواجبات. الكتابة الوصفية صف كيف يبدو قاع المحي

كيف تكتب مقال هواياتي؟ قد يبدو مثل هذا ، على سبيل المثال: لدي أيضًا هواية مفضلة. وهذه هي الموسيقى. والدي موسيقي ، ومنذ طفولتي ، كنت أحب مشاهدة كلارينيه وطلبت منه دائمًا عزفها. وعندما كبرت. تعلم كيفية توصيلها بالوضوح والتأثير الذي تستحقه. شكرًا لك على إعطائي المعرفة التي أحتاجها في الحياة، كانت [الكتابة في مجال الأعمال] مفيدة وأضفت الكثير من التغيير وأثرت تأثير ًا كبيرًا في. كيف أكتب مهارات مايكروسوفت أوفيس في السيرة الذاتية؟ تاريخ النشر: Aug 2020 إنّ السيرة الذاتية على ما يبدو أعقد من كونها مجرّد مستند تستخدمه كبطاقة تعريفية للحصول على وظيفة مناسبة

كيف تكتب حجة مقنعة استخدام عبارات مثل أعتقد أو يبدو أن لا ينقل إحساسًا بالثقة في موقفها. بدلاً من ذلك ، تحتاج إلى استخدام تركيبات الكلمات التي تُظهر مدى إيمانها بما تكتبه يبدو أننا شيبنا ف آنٍ غير آننا، وكأن الأمر بات محتَّم، نصمت كثيراً، لا نلتقي برفاقنا عل أحد الطاولاتِ مجددًا، وكأن مقهانا المفضله حرقت لا تبتغي زبائن غيرنا؛ ولكن كيف نذهب إليها بعد م تفرقت الرفاق،.. ما هو الكتابة؟. الكتابة هي ما نطلق عليه عندما يسجل الأشخاص - غالبا المجرمون - خطأ إملائيا شائعا لمجال مؤسسة أخرى كمجال خاص بهم. على سبيل المثال: tailspintoy.com بدلا من tailspintoys.com (لاحظ أن s مفقود)

كيف أكتب اختصار الولايات المتحدة؟. على الرغم من أن السؤال عن كيفية اختصار الولايات المتحدة يبدو واضحًا ، كما يحدث ، هناك أكثر من طريقة مفضلة لكتابتها. ولكن قبل الدخول في ذلك ، دعنا نبتعد. كيف اكتب على ملف pdf ، حيث بدأ استخدام هذه الملفات في عام 1992م من قبل شركة Adobe وهي بالأصل اختصار لمسمى Portable Document Format. وتستخدم اليوم على نطاق واسع جدًا، كما أصبحت ملفات Pdf الرقم واحد في مجال تحميل الكتب والقصص الإلكترونية. 25 كتابا ستجعلك كاتبا أفضل. Twitter. للكاتبة : إيميلي تيمبل. ترجمة : الجوهرة بنت مقعد العتيبي. لدى كل شخص حكاية يرغب في روايتها، ويحلم بشدة في كتابة قصته ليتشارك بها مع العالم. ولكن، كيف ذلك؟! ومهما.

كيف تكتب؟ كيف تكتب الموقع ، كيف هي التهجئة الصحيحة للكلمات؟ لا يبدو أنه مكتوب بشكل منفصل. لك متأخر. لنجلب مرفقًا. لك متأخر. نظرًا لعدم وجود تشويه ، يجب كتابته بجواره. لا تتردد ، من فضلك اطلب كيف تكتب مقالاً جامعياً لمنحة دراسية تشرح فيه عن نفسك إذا كان هناك شيء يبدو غير ضروري أو في غير محله فمن المحتمل أن يكون كذلك. اكتب بضمير المتكلم، لأن المقال يعينك أنت قبل كل شيء كيف تكتب محتوى مقنعًا يلهم متابعيك. كيف تكتب محتوي مميز لموقعك ما هو المحتوى الجذاب الذي يظهر موقعك و كسب زوار مما تقدمه، كما أنَّه يجب عليك أن تبين الاختلاف والقوة التي يتميز بها موقعك عن بقية المواقع المنافسة ، وفي. في هذا البرنامج التعليمي، سوف تتعلم كيفية كتابة كتيب موظف. اكتشاف كتيب موظف ما هو بالضبط، لماذا الأعمال التجارية الصغيرة الخاصة بك قد تحتاج إلى أحد، وما يجب أن تذهب في ذلك. سوف نبحث أيضا في. كيف تكتب إيميل للعمل باللغه الانجليزيه على ما يبدو، هذه ليست حقيقة لطيفه! Deleted. Translate (3) لذلك، لتوفير الوقت الثمين الجميع، والحفاظ على رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك محددة وموجزة. بل هو.

كيف أكتب المراجع العلمية في برنامج الوورد؟ المراجع اصبحت من الامور الاساسية التي تتواجد بالابحاث العلمية ولاضافتها الى البحث العلمي في برنامجword اتبع اذا اردت ان يبدو مختلفاً عن باقي. 1- يجب عليك القراءة كثيرا، هكذا ستكتسب مصطلحاتك، ستتعلم كيف تكتب بصوت شخصياتك، لذا عليك أن تكون قارئ قبل أن تكون كاتب. 2- يجب عليك أن تتدرب ، القراءة مثل الرياضة وتعلم الموسيقى، إذا لم تتدرب لن. كيف تكتب تحليلا نقديا عليك عمل مراجعة نقدية، سوف تركز عادة على كيفية كتابة المؤلف للرثاء والشعارات كما يمكنك التركيز على مجال واحد إذا كان يبدو أقوى من الآخرين، أو هل يمكنك أن تنظر إلى. هل تبحث عن كيفية الكتابة باللغة الهندية على WhatsApp فهذا هو المقال المناسب لك. الهندية هي اللغة الرئيسية في الهند وحوالي 800 مليون شخص يتحدثون الهندية في الهند. في الوقت الحاضر ، يكتب العديد من الأشخاص باللغة الهندية في.

كيفية كتابة حوار: 13 خطوة (صور توضيحية) - wikiHo

  1. حل مشكلة الكتابة العربي فى الوورد من اليسار الى اليمين وفى البوربوينت بتكون حروف منفصله أي سلوك يبدو وكأنه ينتهك اتفاقيات ترخيص المستخدم النهائي، بما في ذلك توفير رموز منتجات أو ارتباطات.
  2. كيفية تعليم الكتابة على الكيبورد بدون النظر بسرعة في 14 يومًا؟ أصبح التعامل مع الكمبيوتر لأداء المهام المختلفة على الإنترنت تتطلب سرعة كبيرة لإنجاز أكبر عدد ممكن من المهام، لذلك أصبح تعليم الكتابة على الكيبورد بدون.
  3. أن الأطفال يبدأون بالفعل في تعلم مهارات الكتابة في وقت مبكر من سن الثالثة. في السابق ، افترض خبراء تنمية الطفل أن يتعلم الأطفال كيفية الكتابة فقط بمجرد أن يتعلموا ما يبدو أن كل حرف يمثله
  4. يدرك أغلب البشر إمكانية قيام لغة الجسد بفضح شخصية كل إنسان دون أن يلاحظ حتى، إلا أن الكشف عن ملامح وصفات الشخص يبدو ممكنا أيضا من خلال أمر غير متوقع، ويتمثل في طريقة الكتابة بخط اليد، ما بين المسافات المتروكة بين.
  5. كيف تكتب مسرحية‮ ‬ لا تبدأ المسرحية بدون فكرة‮ ‬،‮ ‬ورغم أن هذا‮ ‬يبدو واضحا ولكنك ستدهش حقا لعدد الكتاب الذين‮ ‬يمكن أن تصادفهم‮ ‬يفعلون ذلك‮ ‬،‮ ‬الكتابة المسرحية كالرحلة و.
  6. Re: ما عارف أكتب العنوان كيف زاتو. شئ محبط. ظهر (Re: Abureesh): هو يا ابو الريش مش ظهر دا قديم من قبل الثورة وقبل مريم تتولى المنصب وتصرح, ايام الكيزان كانوا حاكمين مصر و يبدو ان احلام التنظيم كانت ان تبدأ دولته من وادي الني
  7. كيف تكتب في رسالة تعاطف جعل الرسالة الخاصة بك وجعل الأمر يبدو وكأنه شيء كنت تريد أن تسمع إذا كنت فقدت مجرد شخص. لا طرح الأعمال الشخصية مثل: جون مدين لي 50،00 $ بحيث يمكنك تعطيه لي عندما تحصل.

كيف أكتب بروبوزال باحترافية - المنارة للاستشارا

  1. كيف تكتب أفضل صديق باللغة الإنجليزية وما هي أفضل الأسماء التي يمكن أن تكون أفضل أصدقاء للفتيان والفتيات والفتيان هي أشياء جديدة وجميلة يرغب العديد من الشباب ونشطاء وسائل التواصل الاجتماعي في معرفتها
  2. تعد الصور أهم جزء في الإعلان، ليس من حيث الكمية ولكن في الجودة، لأنه كما يقول المثل الصورة تساوي ألف كلمة، لا تنسَ أن الوصف الجيد لعقارك سيملأ المعلوما
  3. كيف تكتب خطة الأعمال || Business Plan هذا الأمر الأكثر صعوبة، ولكن لا يجب أن يكون الأمر مخيفا كما يبدو و من المؤكد أن درجة الأعمال ليست مطلوبة لبناء توقعات مالية قوية. ستحتوي الخطة المالية.
  4. كيف تكتب دراسة حالة خبرة المستخدم الخاصة بك. أثناء كتابة دراسات الحالة الخاصة بك ، لا تقلق بشأن الطول. فبمجرد الحصول على كل شيء على الورق ، يمكنك أن تقرر ما ستضعه في محفظتك

كيف تكتب فقرة وصف

  1. ستعطيك عمليه الكتابة بشكل يومي تحسين خطك حتي أن ذلك لمدة خمسة دقائق يوميا; ثابر وتمهل في عملية تعلم الخط العربي، حتي وان كان خطك يبدو طفوليا في البداية فلا تستعجل، واستمر في عملية التعلم
  2. كيف تكتب خطة استراتيجية؟. by. طارق السويدان, طارق السويدان, محمد أكرم العدلوني, د.محمد أكرم العدلوني. 3.58 · Rating details · 289 ratings · 37 reviews. التخطيط من أجل الاستعداد للمستقبل في أي منظمة حكومية أو أهلية.
  3. بعد موجة الامطار والسيول الاخيرة. خلال شهر واحد فقط عادت المياه إلى سد كفري بعدما جفت المياه فيه بشكلٍ كامل قبل شهر تقريبً
  4. مترجم: كيف يبدو التعليم الجامعي في كوريا الشمالية؟. يحكي هذا المقال عن تجربة سوكي كيم وهي فتاة من كوريا الجنوبية نشأت في العاصمة سيول في تدريس اللغة الإنجليزية في جامعة للذكور في كوريا.
الباحثون السوريون - كيف تعمل الطابعة الليزرية؟

ماهو إسمك باللغة الكوري

كيف تكتب طلب تبرع مالي فن جمع التبرعات بسهولة - Wiki Wic

اجعل البروبوزال يبدو كأنه رسالة مخاطبة للمشرفين وذلك باستخدامك أسلوب (الأنا) مثل (سأقوم باعداد خطة بحث، سأجري دراسة على، وهكذا) ولكن لا تكثر بالشكل الذي يطغى على البروبوزال. فيديو: كيف تكتب. كيف تكتب فقرة وصفي اختيار جيد آخر هو كائن لا يبدو للوهلة الأولى أنه يستحق الكثير من الوصف ، مثل ملوق أو علبة من العلكة. تأخذ هذه الأجسام التي تبدو غير حميدة أبعادًا ومعانيًا غير متوقعة. خطوات كتابة رواية لأول مرة ليست مهمة شاقة كما يبدو للوهلة الأولى. إنّها ليست أكثر من عملية قبض على الأفكار التي تجول ف 29 يونيو 2020 كيف تكتب ملخص روايتك كمحترف كيف تكتب خطابًا رائعًا للجمهور في 7 خطوات المثال ، سيناريو الخطاب القصير الذي نعده لغرفة التجارة ، يمكن أن يبدو المخطط التفصيلي كالتالي: المقدمة

قصة قصيرةكيف تكتب قصة قصيرة مشوقة وناجحة بنفسك - ويكي مقا

فيديو الدرس: اتزان جسم على مستوى مائل خشن | نجوى

كيف يكتب الأكاديميون الناجحون؟ - اسلام اون لاي

  1. كيف تكتب لمقالك عنوانا جذابا تشُد به انتباہ القراء والزوار
  2. كيف أجعل شعري يبدو كثيفاً - موضو
  3. هاجر سليمان تكتب: (كورونا) البشير ورفاقه - النيلي
  4. كيف تكتب سيناريو - DGtizers Blo
  5. خطاب الدافع: كيف أكتب رسالة الدافع؟ دليلٌ شامل ونماذج
  6. كيف أكتب بحثًا علميًّا مُبدعًا
  7. كيف أكتب في ويندوز الأرقام بالعربية ؟ - Microsoft Communit
كيف تجد الفكرة لكي تكتب مقال في مدونتك ؟ | مدونة النور التقنيةمسلسل بوجاك هورسمانرأيكيف يضر جهازك الذكي صحتك؟ - ويب طبهيا مرعشلي بصورة جريئة - المدينة نيوز